قناة الشرطه فى خدمة الشعب

بواسطة غير معرف بتاريخ الاثنين، 3 سبتمبر 2012 | 2:51 ص



+قال وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين إن الوزارة تستعد لإطلاق قناة فضائية خاصة بجهاز الشرطة خلال الفترة المقبلة والهدف منها تقديم خدمات وتحقيق التواصل بين العاملين في جهاز الشرطة والمواطنين "بتقديم محتوي مكمل للعمل الأمني في الشارع بالتنسيق مع كل قطاعات الوزارة".
ونقلت صحيفة المصري اليوم عن جمال الدين قوله إنه يجري الآن دراسة كل الأبعاد لإطلاق أول قناة لجهاز الشرطة لا تهتم برجال الشرطة "إنما يكون اهتمامها بالمواطن العادي في الشارع وتكون حريصة علي توضيح كل حقوقه وواجباته عن التعامل مع الجهاز الأمني في الأقسام والجهات الشرطية".
وشدد على أن الهدف من إطلاق القناة "ليس تجاريا وإنما الهدف هو تقديم خدمات حقيقية للمواطن ولن تكون وسيلة إلى عرض مجهود جهاز الشرطة".
وأوضح أن المواد التي سيتم عرضها علي القناة ستكون مرتبطة بمواد عن شرطة النجدة وكيفية التواصل معها في كل المحافظات والجهات الشرطية التي يمكن التعامل معها في حالة حدوث أي  طوارئ، وكيفية التصرف عند نشوب حريق في منزل أو مصنع، وكذلك الخدمات الإرشادية عن التعامل مع القطاعات الجماهيرية وتوصل رسالة التوعية القانونية لكل المواطنين عند التعامل مع كل القطاعات الجماهيرية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق